إعفاء مديرة المستشفى الإقليمي لبوجدور وتنقيلها لمدينة طرفاية .

إعفاء مديرة المستشفى الإقليمي لبوجدور وتنقيلها لمدينة طرفاية .
بتاريخ 26 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

علم موقع النهار24 من مصادر موثوقة اليوم انه تم اعفاء مديرة المستشفى الاقليمي لبوجدور من مهامها وتنقيلها لمدينة طرفاية ، وتأتي هذه الخطوة بعد اصدار عدة مواقع صحفية و نقابات القطاع مقالات و بلاغات وبيانات حول سوء التسيير والتدبير بالمستشفى،

وسيتم تعيين طبيب  لتسيير هذا المرفق الاقليمي بصفة مؤقتة ، في انتظار تولي مدير جديد لمهام تسيير المستشفى الإقليمي لبوجدور ، والذي عرف في فترة المديرة السابقة  سوء التدبير والتسيير من خلال مجموعة من الخروقات والعراقيل  ، مما انعكس على سوء الخدمات المقدمة للمواطنين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.