رياضة

نصف ماراطون العيون الدولي يوم 8 نونبر المقبل تحت شعار ”وتستمر المسيرة”

النهار24 .

 تحتضن مدينة العيون، يوم الأحد 8 نونبر المقبل، الدورة السابعة عشرة لنصف ماراطون العيون الدولي، التي ينظمها نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى، تحت الرعاية الملكية.

 وأفاد بلاغ للجهة المنظمة أن هذه التظاهرة، التي ستنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وعصبة جهة العيون- الساقية الحمراء وبدعم من ولاية ومجلس جهة العيون ووكالة الجنوب ووزارة الشباب والرياضة، ستعرف مشاركة أزيد من 5000 عداء وعداءة من مختلف القارات من بينهم عدائين مغاربة.

 وأضاف أن هذه التظاهرة الرياضية، التي يتزامن تنظيمها مع تخليد الشعب المغربي للذكرى الأربعين لإنطلاق المسيرة الخضراء تحت شعار “وتستمر المسيرة…”، ستعرف مشاركة عدائين وعداءات من إثيوبيا وكينيا وجنوب إفريقيا ورواندا وإريتيريا والجزائر وفرنسا والولايات المتحدة وروسيا وإسبانيا وموريتانيا وتونس والبحرين والسعودية وليبيا وإيطاليا وغينيا وجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى العدائين المغاربة.

وستخصص اللجنة المنظمة جوائز مالية قيمة للفائزين العشرة الأوائل ذكورا وإناثا، كما ستخصص جوائز هامة لسباق الناشئين “أقل من 16 سنة” للمتمدرسين وتلاميذ معاهد التكوين المهني المشاركين في سباق أربع كيلومترات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى