الغراس يطيح بالطاعلي رئيس جماعة بنمنصور.

الغراس يطيح بالطاعلي رئيس جماعة بنمنصور.
بتاريخ 10 أكتوبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تمكن أعضاء مجلس الجماعة القروية بنمنصور  التابعة لعمالة القنيطرة بقيادة محمد الغراس، من إقالة عبدالكبير الطاعلي  رئيس الجماعة بعد ترؤسه لها لعقود ؛حيث صوت 24 عضو  من أصل 29 مع قرار اقالة الرئيس.

وأفاد مصدر ”النهار24 ” أن الإقالة التي تمت اليوم الأربعاء ، جاءت عقب تفعيل المادة 70 من القانون التنظيمي التي بموجبها يسمع لثلثي المجلس بعد انصرام ثلاث سنوات من اشتغاله إلى إمكانية إقالة الرئيس بموجب طلب يوجه إليه من طرف ثلثي المجلس.

وأوضح ذات المصدر، أن الرئيس المُقال حاول بكل الوسائل عدم عقد الدورة، مستعملا لغة التهديد والوعيد. ليكون في الأخير مصير الرئيس الطاعلي الإقالة طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي.

هذا وقد خرجت ساكنة جماعة بنمنصور للتعبير عن فرحتها جراء هذه الإقالة مؤيدة لهذا القرار  الذي انتظرته مند سنوات.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.