الاغلبية المطلقة لجماعة بنمنصور ترفض ميزانية الرئيس .

الاغلبية المطلقة لجماعة بنمنصور ترفض ميزانية الرئيس .
بتاريخ 23 أكتوبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

عقد المجلس الجماعي لبنمنصور دورته العادية لشهر أكتوبر يومه الثلاثاء 22 اكتوبر 2018 ، وذلك لدراسة النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة ومن بينها مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2019.

وبعد نقاش في هذا الصدد قرر أغلبية الأعضاء رفض مشروع الميزانية الذي أعده الرئيس، وذلك لمجموعة من الأسباب نذكر على رأسها عدم تقيد الرئيس بالضوابط والمقتضيات القانونية والتنظيمية المتعلقة بمالية الجماعات، وفي هذا السياق سجلت الأغلبية المطلقة لأعضاء المجلس عدم احترام كل من المواد 35 و 78 و 79 و152 و183 و185 من القانون التنظيمي رقم 113.14 وكذا عدم عمل الرئيس بالدورية الأخيرة المتعلقة بإعداد وتنفيذ ميزانيات الجماعات الترابية برسم سنة 2019 والصادرة بتاريخ 12 شتنبر 2018 تحت عدد F/27 .

هذا وقد اكد اغلبية الأعضاء  رفضهم  لميزانية الرئيس هو تدشين لمرحلة جديدة في تدبير جماعة بنمنصور  من خلالها على تصحيح ما يمكن تصحيحه.
تصريح محمد الغراس عضو جماعة بنمنصور : 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.