لأول مرة … جائزة لأحسن مشروع سكني اجتماعي يحترم معيار الجودة .

لأول مرة … جائزة لأحسن مشروع سكني اجتماعي يحترم معيار الجودة .
بتاريخ 3 نوفمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

ترأست السيدة فاطنة الكحيل، كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان بمقر الوزارة، اجتماعا موسعا، ضم أعضاء لجنة استقبال الترشيحات، للتحضير الجيد للنسخة الأولى لجائزة ” جودة السكن “.، تشجيعا منها لمختلف الفرقاء المهنيين الذين يساهمون في توفير السكن للفئات الراغبة فيه.
وسيتم الإعلان عن الفائزين الذين تمكنوا من إقناع لجنة التحكيم في المشاريع السكنية الاجتماعية فئة 250.000 درهم، في حفل سينظم خلال انعقاد الدورة ال 17 لمعرض البناء الدولي “SIB 2018” الذي سيعقد في الفترة الممتدة من 21 إلى 25 نونبر 2018 .
وقد حضر هذا اللقاء التحضيري و التشاوري بين مختلف الفعاليات المعنية، إلى جانب الكاتبة العامة و المديرين المركزيين، رؤساء الفيدراليات والاتحادات المهنية في البناء والأشغال العمومية، المنعشين العقاريين ، والهندسة ، ومواد البناء ، والمهندسين المعماريين و الطوبوغرافيين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.