خيمة الشعر بمهرجان بوجدور السابع … تألق وابداع للشعراء

خيمة الشعر بمهرجان بوجدور السابع … تألق وابداع للشعراء
بتاريخ 4 نوفمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

نظم مهرجان أكبار بوجدور، في نسخته السابعة، وفي صبغته الأدبية والثقافية، خيمةً للشعر، حضرها ثلة من الشعراء وصناع الكلمة الحسانية والطرب الحساني.

وتنوعت القصائد والأوزان الموسيقية، في ”خيمة الشعر“، بحضور نخبة من شعراء الإقليم والجهة، وموريتانيا.

وحضر خيمة الشعر، السيد عامل الإقليم، و رئيس المجلس الإقليمي، وثلة من الأعيان والمنتخبين، بالإضافة بالإضافة إلى كوكبة من المثقفين والمهتمين بالبحث في الثرات والثقافة الحسانية.

وتم الإحتفاء في فقرة خيمة الشعر، بالأشوار البيظانية، التي خلقت تجاوبا مع الجمهور من عشاق “الهول والكاف”، الذي تنفرد به الثقافة الحسانية.

و شهدت خيمة الشعر، بمهرجان أكبار، تكريم عدد من الشخصيات الأدبية الصحراوية، المنحدرة من إقليم بوجدور، والتي بصمت أسماءها في مجلد الشعر الحساني.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.