الفنان الدوزي يلهب منصة اكبار بوجدور السابع … أنشطة نوعية في اليوم الثالث المهرجان .

الفنان الدوزي يلهب منصة اكبار بوجدور السابع … أنشطة نوعية في اليوم الثالث المهرجان .
بتاريخ 6 نوفمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

لا تزال احتفالات تخليد الذكرى ال43 للمسيرة الخضراء المظفرة، مستمرة ضمن أطوار مهرجان أكبار بوجدور، في شتى المجلات.

وشهدت مدينة بوجدور، اليوم الإثنين، أنشطة نوعية ومتميزة ضمن فعاليات النسخة السابعة لمهرجان أكبار بوجدور.

وكانت ساكنة المدينة في الموعد  المحدد ضمن برنامج المهرجان، مع عروض الفروسية والهجن؛ في فضاء شاسع تزين بخيام ”الشعر“،  والأعلام الوطنية، وبمشاركة الفرسان والهجانة،  والعشرات من الجمعيات الناشطة في مجال الفلاحة، ومنتوجاتها ضمن المعرض، الذي طوق حلبة الإستعراض، تحت إشراف المديرية الإقليمية للفلاحة.

وقد تميز النشاط، بزيارة للكاتب العام الجديد لعمالة الإقليم، والوفد الرسمي المرافق له، من منتخبين، مسؤولين مدنيين وعسكريين.

وتوجه ذات الوفد، مباشرة لحضور نهائيات مسابقة دوري الكرة الحديدية، التي شهدت تنافسا حامي الوطيس بين فرق جهوية ومحلية، إنتهى بتكريم الفائزين بجوائز تحفيزية على الإستمرارية والريادة بالرياضة في الإقليم.

وفي سياق متصل، كانت الحظوة لأطفال المدينة، الذين حضروا في الموعد مع فقرات متنوعة، ترفيهية للتنشيط التربوي بفضاء الطفولة، الذين غص بهم المكان.

جدير بالذكر، أن السيد عامل الإقليم والوفد الرسمي المرافق له، كانت لهم  زيارة للمنطقة الصناعية؛ من أجل الوقوف على مدى تقدم أشغال المشاريع بها، والتي ستتيح فرص عمل مهمة لشباب الإقليم، بالإضافة إلى زيارة ميدانية لمستشفى المدينة، ومستوصفات القرب التي تشهد تنظيم حملات طبية نوعية لفائدة الساكنة.

وأختتم مهرجان أكبار يومه الثالث، بسهرة فنية، ضمها فضاء ساحة معركة بوجدور، التي حجت لها ساكنة المدينة، من كل صوب وحدب، للإستماع والإستمتاع، بنغمات الموسيقى والغناء، بأصوات فرق فنية محلية ووطنية، كان أبرزها، الفنان المغربي، الدوزي، الذي ألهب الجمهور بأروع أغانيه.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.