ساكنة جماعة “بنمنصور ” : الرئيس الحركي المنتخب الرجل المناسب في المكان المناسب ونحن مرتاحون الآن .

ساكنة جماعة “بنمنصور ” : الرئيس الحركي المنتخب الرجل المناسب في المكان المناسب ونحن مرتاحون الآن .
بتاريخ 18 نوفمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

عبرت ساكنة “جماعة بنمنصور” بإقليم القنيطرة عن سعادتها وابتهاجها بعد تمكن السيد “محمد الغراس” من انتزاع رئاسة المجلس الجماعي لأسخن وأشهر جماعات إقليم القنيطرة المعروفة ب “بنمنصور”، وقد جاء هذا الانتزاع بعدما استطاع المرشح الحركي من الفوز بالأغلبية الساحقة من الأصوات ب 28 صوت من اصل 28 مقابل  في اعادة انتخاب رئيس جديد  المجلس  الجماعي بنمنصور بعد اقالة الرئيس السابق الطاعلي .
وقد باركت نخبة “جماعة بنمنصور” هذا التنصيب، كما باركته الساكنة التي شابتها فرحة عارمة بعد إعلان محمد الغراس رئيسا الجماعة والتي أشادت ونوهت بهذا الانتخاب وهذه الثقة في شخص السيد “الغراس” معتبرة إياه الرجل المناسب في المكان المناسب خصوصا في ظل التهميش والاقصاء الذي عاشته الساكنة في عهد الطاعلي لأزيد من 20 سنة والذي كان خطأ تاريخيا كبير أدى إلى توقيف مسيرة التنمية للجماعة .

هذا وتجدر الإشارة إلى أن انتخاب محمد الغراس رئيسا لجماعة بنمنصور هو ربح كبير لساكنة الجماعة  وستعرف في عهده نوعا من الانتعاشة الاقتصادية والاجتماعية غير المسبوقة، إضافة الى استكمال مسار التطور النوعي للجماعة .
كما خلف انتخاب السيد محمد الغراس  حالة ارتياح وسعادة غامرة أخرى لدى الساكنة؛ حيث أكدت استطلاعات لرأي المواطنين من مناطق مجالية متفرقة داخل الجماعة على أن هذا كان متوقعا منذ البداية وهو الذي كان ينبغي أن يكون ولطالما كان، كما قالت الفئات النخبوية من السياسيين والمثقفين بالجماعة في ردود فعلها عقب انتخاب “الغراس” نحن مرتاحون الآن، اكتملت الفرحة ، وسننام بهدوء وطمأنينة بعد أن وضع تسيير وتدبير شؤون الجماعة في أيد آمنة، و شريف صالح مشهود له بالكفاءة والنزاهة والاستقامة يستحق الاحترام والتقدير .

وضع الثقة في شخص الغراس جاء نتيجة  لأفعاله وأعماله التي يقوم بها  في أرض الواقع تستهدف خدمة المصلحة العامة للساكنة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.