الصحراء المغربية …. كوهلر يعقد غدا ندوة صحفية لتسليط الضوء على لقاء جنيف .

الصحراء المغربية …. كوهلر يعقد غدا ندوة صحفية لتسليط الضوء على لقاء جنيف .
بتاريخ 5 ديسمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 انتهى اليوم الأول من “المحادثات” بين المغرب وجبهة البوليساريو بمقر الأمم المتحدة بجنيف حول نزاع الصحراء المغربية بحضور الجزائر وموريتانيا، من دون أن يكشف أي طرف عن خبر أو معلومة حول النقاط التي تم الحديث حولها. اللقاء جرى اليوم الأربعاء داخل قاعة مغلقة بعيدا عن عدسات الصحافيين، لكن أصداء تشير إلى أن المحادثات” الأولية جرت في “أجواء ممتازة””.

 وسيكشف المبعوث الأممي هورست كوهلر عن معلومات أكثر غدا الخميس في مؤتمر صحفي سيعقده مباشرة بعد نهاية اليوم الثاني من الاجتماعات.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.