قضية الصحراء المغربية … تفاصيل اليوم الثاني من لقاء جنيف .

قضية الصحراء المغربية … تفاصيل اليوم الثاني من لقاء جنيف .
بتاريخ 6 ديسمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تتواصل صباح اليوم الخميس، اشغال المائدة المستديرة حول الصحرتء المغربية بجنيف السويسرية بحضور جميع الأطراف المعنية، ومن المفروض ان تكون قد انطلقت اشغال اليوم الثاني في حدود الساعة 10 بقصر الأمم، وستستمر لساعة، تليها حصة استراحة، مدتها نصف ساعة، لتعود المائدة المستديرة لاستكمال النقاش إلى حدود منتصف النهار ونصف، موعد تناول وجبة الغذاء بنفس الفضاء الأممي.

وفي حدود الساعة الثالثة بعد الزوال، تنعقد المائدة المستديرة ضمن محورها الأخير من جدول الأعمال، والمتعلق باستشراف العملية السياسية لقضية الصحراء، حيث تم تحديد ساعة ونصف كسقف زمني له، تليها مغادرة الوفود، وعقد ندوة صحفية من قبل المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة الذي سيترأس المشاورات من بدايتها إلى نهايتها الرئيس الألماني السابق هورست كوهلر.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.