وزارة التربية الوطنية تنظم حفل استقبال على شرف التلاميذ المتوجين بكأس دانون للأمم .

وزارة التربية الوطنية تنظم حفل استقبال على شرف التلاميذ المتوجين بكأس دانون للأمم .
بتاريخ 27 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 : محمدسالم التوري .

على إثر الإنجاز الرياضي التاريخي الذي حققه المنتخب المدرسي لفئة الصغار بكأس دانون العالمي ؛ نظمت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني يوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2015، بمركز التكوينات والملتقيات الوطنية، حفل استقبال على شرف التلاميذ الفائزين بكأس دانون للأمم التي أقيمت مؤخرا بمدينة مراكش أيام 23، 24، 25 من شهر اكتوبرالجاري.

وقد أشرف كل من السيد رشيد بن المختار، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والسيد خالد برجاوي، الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني على توزيع شواهد تقديرية وجوائز رمزية على التلاميذ الأبطال ومؤطريهم. وهنأ السيدان الوزيران التلاميذ الأبطال والأطر البيداغوجية والإدارية على المستوى المركزي والمحلي الذين مكنوا بلادنا من تحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق.

ويعتبر هذا الإستقبال الذي نظمته وزارة التربية الوطنية بمثابة اعتراف وتحفيز للأطر التي أشرفت على إعداد هؤلاء التلاميذ من أجل مواصلة العمل القاعدي للرياضة المدرسية .

دانون أول دانون ثالث

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.