العثماني يجمع أغلبيته الحكومية بعد شهور من الخلاقات .

العثماني يجمع أغلبيته الحكومية بعد شهور من الخلاقات .
بتاريخ 19 ديسمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

من المنتظر أن يجتمع مساء اليوم الاربعاء زعماء الأحزاب المكونة للأغلبية للحكومة، في مقر إقامة رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، في حي الأميرات في الرباط.

ويأتي هذا اللقاء بعد تأجيله لثلاث مرات متوالية، من طرف رئيس الحكومة، آخرها، الاثنين الماضي، حيث ستتم مناقشة عدد من الملفات الراهنة وسط انقسام آراء الأغلبية في عدد منها.

ويذكر أن الأغلبية الحكومية لم تجتمع، منذ انتخابات رئاسة مجلس المستشارين، إذ كانت قد عقدت اجتماعين اثنين، قبيل الانتخابات، التي تمت، في شهر أكتوبر الماضي، وبعدها دخلت في أزمة بين مكوناتها.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.