بعد حصوله على وسام العرش المستشار البرلماني عبدالوهاب بلفقيه يهنئ الوالي الناجم ابهاي .

بعد حصوله على وسام العرش المستشار البرلماني عبدالوهاب بلفقيه يهنئ الوالي الناجم ابهاي .
بتاريخ 26 ديسمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

هنأ المستشار البرلماني عبدالوهاب بلفقيه الوالي الناجم ابهاي بمناسبة حصوله على وسام العرش في رساله وجهها له من مجلس المستشارين حيث اعتبر بلفقيه ان هذا الوسام جاء  بعد سنوات عديدة من العمل الذؤوب في خدمة الواجب ونظرا لما أسداه من خدمات جليلة، مقرونة بالتفاني والجدية خلال مساره العملي المتفاني بصدق وأمانة في كل المسؤوليات التي تقلدها . 
كما جاء في تهنئة المستشار البرلماني بلفقيه ان هذا الوسام  يعتبر بمثابة ثمرة جهود الوالي الناجم ابهاي  المتميزة في خدمة هذا الوطن وأبنائه.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.