ابتداءا من 2019 … انخفاض أسعار المحروقات

ابتداءا من 2019 … انخفاض أسعار المحروقات
بتاريخ 31 ديسمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

ستعرف أسعار المحروقات في المغرب انخفاضا جديدا، ابتداء من بداية السنة الجديدة، ويُرتقب أن تتراوح الأسعار بين 27 سنتيما في الغازوال، و20 سنتيما في البنزين.

ويرتقب أن تظل الأسعار منخفضة، على امتداد الأسبوعين الأولين من شهر يناير المقبل، أي ابتداء من، بعد غد الثلاثاء.

ويأتي الانخفاض المقرر، بعد أيام فقط من إطلاق لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، فعليا، لمسطرة مباشرة تسقيف الأسعار، بتوجيهه مراسلة إلى مجلس المنافسة، حسب ما تنص عليه المقتضيات القانونية، بعدما رفضت بعض الشركات الاستجابة لطلب تخفيض أسعار المحروقات بـ60 سنتيما.

ويرتقب أن يلتقي أرباب، وتجار، ومسيرو محطات الوقود بالمغرب، يوم الأربعاء المقبل، مع لحسن الداودي، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.