الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةرياضةعشاق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم تضحية وعشق لا منتهي للفريق .

عشاق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم تضحية وعشق لا منتهي للفريق .

فعشاق الوداد السرغيني لهم خاصية تميزهم عن باقي الجماهير من حيث نوعية التأطير والتشجيع ، حيث تجدهم كل أسبوع يؤثثون جنبات الـملاعب التي يكون فيها فريقهم ضيف على أندية القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب ، يتحملون نفقات التنقل والسفر من مالهم الخاص، ولا يحبذون ترك مدينتهم إلا وهم قادرون على العودة إليها بكرامتهم ، وهدفهم واحد هو دعم الفريق .

عشاق الوداد السرغيني لكرة القدم هي الجماهير الوحيدة في الهواة  التي تساند فريقها في الضراء قبل السراء حيث تجدهم  يجتمعون قبل المباريات ويؤطرون أنفسهم قبل التنقل   لمساندة فريقهم خارج الميدان.

عشاق الوداد السرغيني لكرة القدم  حقق بالأمس القريب ما عجزت عن تحقيقه جماهير أندية الهواة ، حيث  ربطوا علاقات وطيدة مع مدرجات ملاعب الهواة .

ويعمل عشاق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم على  إعطاء صورة جميلة عن أبناء قلعة السراغنة الأوفياء وهم حقا اللاعب رقم 12، دائما حاضرين بالميدان من أجل تشجيع ناديهم بشتى الطرق، فلا شك أن الجميع يلاحظ تواجدهم  على المدرجات في كل مباراة تحتضنها مدينة قلعة السراغنة أو خارجها”.

الناطق الرسمي لعشاق الوداد السرغيني لكرة القدم في حديثه لـ”النهار24″ أكد أن عشاق الوداد عمدت إلى توجيه العديد من الرسائل خلال المباريات التي خاضها الفريق للمكتب المسير واللاعبين والجماهير السرغينية قاطبة، للدفع بالفريق لتحقيق الصعود للقسم الوطني الأول هواة تارة ومن أجل الحث على التسامح بين الجماهير الوطنية تارة أخرى.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات