عشاق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم تضحية وعشق لا منتهي للفريق .

عشاق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم تضحية وعشق لا منتهي للفريق .
بتاريخ 20 يناير, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

فعشاق الوداد السرغيني لهم خاصية تميزهم عن باقي الجماهير من حيث نوعية التأطير والتشجيع ، حيث تجدهم كل أسبوع يؤثثون جنبات الـملاعب التي يكون فيها فريقهم ضيف على أندية القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب ، يتحملون نفقات التنقل والسفر من مالهم الخاص، ولا يحبذون ترك مدينتهم إلا وهم قادرون على العودة إليها بكرامتهم ، وهدفهم واحد هو دعم الفريق .

عشاق الوداد السرغيني لكرة القدم هي الجماهير الوحيدة في الهواة  التي تساند فريقها في الضراء قبل السراء حيث تجدهم  يجتمعون قبل المباريات ويؤطرون أنفسهم قبل التنقل   لمساندة فريقهم خارج الميدان.

عشاق الوداد السرغيني لكرة القدم  حقق بالأمس القريب ما عجزت عن تحقيقه جماهير أندية الهواة ، حيث  ربطوا علاقات وطيدة مع مدرجات ملاعب الهواة .

ويعمل عشاق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم على  إعطاء صورة جميلة عن أبناء قلعة السراغنة الأوفياء وهم حقا اللاعب رقم 12، دائما حاضرين بالميدان من أجل تشجيع ناديهم بشتى الطرق، فلا شك أن الجميع يلاحظ تواجدهم  على المدرجات في كل مباراة تحتضنها مدينة قلعة السراغنة أو خارجها”.

الناطق الرسمي لعشاق الوداد السرغيني لكرة القدم في حديثه لـ”النهار24″ أكد أن عشاق الوداد عمدت إلى توجيه العديد من الرسائل خلال المباريات التي خاضها الفريق للمكتب المسير واللاعبين والجماهير السرغينية قاطبة، للدفع بالفريق لتحقيق الصعود للقسم الوطني الأول هواة تارة ومن أجل الحث على التسامح بين الجماهير الوطنية تارة أخرى.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.