التجار يقررون إلغاء الإضراب المرتقب غدا الأربعاء .

التجار يقررون إلغاء الإضراب المرتقب غدا الأربعاء .
بتاريخ 22 يناير, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أعلن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتجار المهنيين بسلا، عن إلغاء الإضراب العام الذي كان مقررا ليوم 23 يناير بسلا، لانتفاء أسبابه ومبرراته، منوها بجهود المكتب المهني لتمكين المهنيين من كافة مطالبهم الأخرى التي تهم التغطية الصحية والمنافسة غير الشريفة للمساحات الكبرى والقطاع غير المهيكل.

وأضاف المكتب الإقليمي أنه يثمن موقف المجلس الإقليمي للنقابة بسلا، لوقف كل أشكال الاحتجاجات والإضرابات العامة ليوم الأربعاء، مشيرا أنه يخلي مسؤوليته ويتبرأ من كل المحاولات، التي تستغل شعار النقابة للترويج لمواصلة التعبئة للإضراب.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.