رياضة

نادي صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة يطلق النار على التحكيم ويتهم الجامعة باستهدافه ويهدد بالإنسحاب من البطولة .

النهار24 .

هدد فريق نادي صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة من الانسحاب من البطولة ، على إثر الظلم المقصود الذي تعرض له من طرف الحكمان حمدي و شاكير خلال مباراته الاخيرة ضد فريق فتح سطات ، بعد أن قام هؤلاء الحكم  بإنحياز سافر للفريق الخصم و حسم النتيجة لصالح فتح سطات ، علاوة على طرد اللاعب الدولي محمد أشرف سعود عقب نهاية المقابلة وهو ماتسبب له بتوقيف جائر لسنتين ظلما وعدوانا .

وفي اتصال برئيس فريق صقر أكادير الحاج طه المنصوري  أكد أن الفريق سيحمل شارات سوداء  خلالة مقابلته القادمة ، بعدها سيتخد المكتب المسير للفريق  قرارا حاسما بالإنسحاب من البطولة الاحترافية، بعد ما أسماه الظلم التحكيمي المتكرر الذي يتعرض له.

وأكد المنصوري، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  ومعها لجنة التحيكم التابعة للجامعة، تستهدف الفريق من أجل إزاحته من المنافسة على لقب البطولة ، حسب ماجاء في تصريحه .

وقد حدر المنصوري  من خطورة هذه الممارسات التي «من شأنها أن تفسد البطولة وتفقدها مصداقيتها وطابع المنافسة الشريفة» .
وتساءل المنصور  عما أسماها الأسباب والخلفيات التي جعلت فريق صقر أكادير  مستهدفا، حيث قرر مراسلة رئيس الجامعة ورئيس لجنة التحكيم في الموضوع، للتدخل الفوري لوقف «هذا الحيف والظلم التحكيمي، بعدما أصبحت أخطاء الحكام عادة تجاه فريقه كل أسبوع تتكرر و تفسد عملا مضنيا لأسبوع كامل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى