الجمعة 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعمسؤول فلسطيني يشيد بدور جلالة الملك في دعم ونصرة بلاده .

مسؤول فلسطيني يشيد بدور جلالة الملك في دعم ونصرة بلاده .

النهار24 .

أشاد وكيل وزارة الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية، يوسف المحمود، اليوم الأربعاء، بدور المملكة المغربية التاريخي في دعم ونصرة فلسطين، والقدس الشريف، في مختلف المراحل، وخاصة في هذه المرحلة المصيرية التي تمر بها القضية الفلسطينية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن المحمود، أشاد أيضا، خلال لقائه سفير المغرب لدى دولة فلسطين، محمد الحمزاوي، بمدينة رام الله، بالدور الهام الذي تقوم به وكالة “بيت مال القدس الشريف” في الحفاظ على الهوية والثقافة الفلسطينية العربية في مدينة القدس، ودعمها لصمود المواطنين والمؤسسات المقدسية.

وأضافت أن المحمود، أطلع الحمزاوي على آخر الأوضاع والمستجدات على الساحة الفلسطينية.

وأكد المسؤول الفلسطيني، بالمناسبة، على ضرورة تعزيز التعاون بين البلدين في المجال الإعلامي، وتفعيل اتفاقية التعاون المشترك الموقعة مع وزارة الاتصال المغربية.

وتحدث المحمود عن الإعلام الفلسطيني ودوره في مواجهة الاحتلال، وكشف حقائق ما يجري على يد الجيش والمستوطنين، من قتل وتدمير واعتقال ومصادرة المزيد من الأراضي الفلسطينية بصورة يومية.

من جانبه، أشاد سفير المغرب، بدور الإعلام والإعلاميين الفلسطينيين، الذين يعملون وسط ظروف غاية في الصعوبة تحت الاحتلال.

وشدد الحمزاوي على الموقف الثابت للمغرب بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في دعم الموقف الفلسطيني على مختلف الأصعدة، وفي مختلف الساحات العربية والدولية. كما أعرب عن الرغبة الأكيدة التي تحدو المملكة، لتعزيز التعاون الثنائي في المجال الإعلامي، وتفعيل الاتفاقية المبرمة مع وزارة الإعلام الفلسطينية، على كافة الأصعدة التي تخدم القضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات