ابن كيران: على اليزمي سحب كلامه عن الإرث والاعتذار للمغاربة .

ابن كيران: على اليزمي سحب كلامه عن الإرث والاعتذار للمغاربة .
بتاريخ 30 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

قال عبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة، إن إدريس اليزمي رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، مُطالب بسحب كلامه عن الإرث والاعتذار للمغاربة، متسائلا “هل لم يعد في المغرب علماء حتى يفتي لنا اليزمي في موضوع الإرث”.

ابن كيران الذي كان يتحدث في لقاء تلفزيوني مساء اليوم الخميس على قناة “ميدي1″، اعتبر دعوة المجلس الوطني لحقوق الإنسان للمساواة في الإرث، إثارة للفتنة، داعيا المجلس إلى الكف عن إثارة هذا الموضوع بالقول “هذا دين وليس اللعب” حسب قوله.

الآمين العام لحزب العدالة والتنمية قال مخاطبا اليزمي “إذا أراد أن يناقش الأمر فليفعل ذلك في جريدة وليس في مؤسسة رسمية”، وأضاف بأن المغاربة هم مسلمون ولا يقبلون هذا الأمر.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.