الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةرياضةخطيييير : لاعبي مولودية يتعرضون للإعتداء من طرف لاعبي وجمهور وأمن قلعة...

خطيييير : لاعبي مولودية يتعرضون للإعتداء من طرف لاعبي وجمهور وأمن قلعة السراغنة والحكم يحرم المولودية من ضربتي جزاء .

النهار24 .

علم موقع النهار 24 أن لاعبي مولودية العيون قد تعرضو للضرب والرفس والاعتداء في مشهد رهيب  من طرف لاعبي وجمهور وأمن قلعة السراغنة خلال نهاية المباراة التي جمعت مولودية العيون و وداد قلعة السراغنة برسم الدورة 19 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب .

وقد حاول اللاعبون الاحتماء برجال الأمن  غير أنهم تعرضو للكمات والضرب من طرف رجال الأمن بأنفسهم  ، مع التذكير على أن لاعبي فريق وداد قلعة السراغنة كانوا أول المعتدين على لاعبي مولودية العيون .

وهنا تجدر الإشارة إلى أن التنظيم غاب عن اللقاء حيث دخلت العديد من الجماهير أرضية الملعب منذ بداية المباراة بينما الأمن كان شبه غائب عن المباراة.

وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بالقلعة وقد تم تحرير محضر بالاعتداء لدى الضابطة القضائية بقلعة السراغنة .

هذا الضرب والاعتداء بشكل وحشي يطرح أكثر من علامة استفهام حول من يقف وراء تحريض الجمهور وتبقى عدة أسئلة مطروحة للرأي العام المحلي و الجهوي. من يحمي لاعبي الفرق أثناء وقوع الفلتان الأمني ؟

إضافة إلي هذا ، فقد تعرض فريق مولودية العيون لمجزرة تحكيمية من طرف الحكم الذي قاد المباراة حيث حرمه من ضربتي جزاء واضحتين استغرب لهما الجمهور الحاضر وكل من تابع المقابلة ..

وعلى إثر هذا الإعتداء الذي تعرض له لاعبي فريق مولوية العيون ، فقد أعلنت جميع الفعاليات الرياضية الصحراوية تضامنها المطلق مع اللاعبين والطاقم والتقني واعتبرت هذا السلوك هو قمة التعصب كما يدل على انعدام الأخلاق و الروح الرياضية ويندى له الجبين سيؤدي إلى الهاوية لا محالة إذا لم يحاسب الأشخاص الذين تسببوا في هذه المهزلة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات