المغرب _ إسبانيا .. تنظيم معرض حول المجموعات الملكية للبلدين بالقصر الملكي بمدريد .

المغرب _ إسبانيا .. تنظيم معرض حول المجموعات الملكية للبلدين بالقصر الملكي بمدريد .
بتاريخ 14 فبراير, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 تهم مذكرة التفاهم التي جرى توقيعها، بقصر الضيافة بالرباط، خلال حفل ترأسه صاحب الجلالة الملك محمد السادس والعاهل الإسباني صاحب الجلالة الملك فيليبي السادس، بين مديرية الوثائق الملكية للمغرب وإدارة التراث الوطني الإسباني، تنظيم معرض بالقصر الملكي بمدريد، حول المجموعات الملكية للبلدين.

ووقع هذه المذكرة مديرة الوثائق الملكية السيدة بهيجة سيمو، ورئيس مجلس إدارة التراث الوطني الإسباني، السيد ألفريدو بيريز دي أرمينان.

وسينظم هذا المعرض، ابتداء من سنة 2019، بكيفية مشتركة، بين مجلس إدارة التراث الوطني بالمملكة الإسبانية ومديرية الوثائق الملكية بالمغرب.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.