الصحفي حسن بنهر يتعرض لعنف لفظي من طرف مسؤول أمني .

الصحفي حسن بنهر يتعرض لعنف لفظي من طرف مسؤول أمني .
بتاريخ 18 فبراير, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تعرض الزميل حسن بنهر مدير العلاقات العامة بجريدة حقائق جنوبية والوطن بريس لعنف لفظي من لدن العميد  م. م بعدما كان يقوم بواجبه المهني لتغطية تنفيد حكم افراغ ضد محل تجاري ببوجدور مشكوك في صحته حيث اعتمد على الحكم الابتدائي في التنفيد بواسطة القوة العمومية دون الرجوع للحكم الاستئنافي والذي لم يشير للافراغ.

هذا وبينما كان الزميل بنهر يقوم بتصوير الواقعة اقبل نحوه الضابط المذكور وانهال عليه بالسب والشتم في ظل حضور العديد من الساكنة الدين استنكروا مثل هذه التصرفات والتي عهدوها من طرف العميد المذكور .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.