صغار نادي مولودية العيون يشاركون في دوري دولي بالرباط .

صغار نادي مولودية العيون يشاركون في دوري دولي بالرباط .
بتاريخ 9 أبريل, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

يشارك صغار نادي مولودية العيون لكرة القدم ، في الفترة ما بين 10 و 12 أبريل 2019 ضمن فعاليات الدوري الدولي المنظم من طرف سطاد المغربي ، والذي سيقام بمدينة الرباط ، و سيعرف مشاركة  من فرنسا واسبانيا وتونس والفتح الرباطي  والمغرب الفاسي والرجاء البيضاوي ونهضة بركان وشباب المحمدية ونادي الذرو. و جمعية سلا والخميسات والجيش الملكي  وفلسطين .
ويمثل الأقاليم الجنوبية  في هذا الدوري الدولي ، صغار نادي مولودية العيون  ، الذي تمكن من تسجيل إسمه ضمن الفرق الوطنية الواعدة من خلال مدرسة كرة القدم التي أنشأها النادي  و التي تسهر على اكتشاف المواهب و صقل قدراتها و مهاراتها في كرة القدم ،، معتمدا في ذلك على إمكانياته الذاتية ودعم رئيس النادي مولود أجف .
وكانت اللجنة المنظمة للدوري الدولي  قد استدعت نادي مولودية العيون ، للمشاركة في هاته المنافسة العالمية بمدينة الرباط ، من خلال فريق صغار النادي ، ويتكون الفريق المشارك من 20 لاعبا ومربيين مشرفين.
وتمكن المكتب المسير لمولودية العيون  برئاسة الشاب مولود أجف من إنشاء نادي مهيكل و متكامل يسهر على تسييره أطر محلية من أبناء مدينة العيون .
و تعتبر مشاركة صغار مولودية العيون الأولى من نوعها وبادرة طيبة تحسب للمكتب المسير الذي  وفر جميع الظروف اللوجستكية والمادية لإنجاح مشاركة أبناء الفريق وكذا توفير حافلة خاصة تابعة  لشركة ctm  التي تنقل عبرها صغار نادي مولودية العيون إلى الرباط .
وينتظر أن تكون مشاركة صغار نادي مولودية العيون ، مشرفة في هذا الدوري الدولي ، ومناسبة أيضا للتعريف بالأقاليم الجنوبية في مجال تكوين ناشئة كرة القدم داخل مدرسة النادي .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.