فيلا لإبن حمدي ولد الرشيد تشكل النشاز بالعيون .

فيلا لإبن حمدي ولد الرشيد تشكل النشاز بالعيون .
بتاريخ 2 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 : محمد حببا .

كل من يتجول بأحياء مدينة العيون ، يلاحظ أن هذا الاقليم  أصبح في حلة جديدة ومزين بالاعلام الوطنية ؛ كما اتخذت جميع الترتيبات استعدادا للزيارة الملكية المرتقبة لمدينة العيون التي تأتي تزامنا مع الاحتفالات المخلذة للذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء وماسيترتب عنها من تدشينات التي سيشرف عليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وهو ما جعل المدينة  تزين بالاعلام الوطنية الى درجة ان هناك بنايات فارغة من سكانها او مازالت في طور الانجاز وضعت عليها الاعلام الوطنية على طول الواجهة الامامية، الا اننا نجد استثناءا في شارع حبوها قرب المركب التربوي الامين فيلا لمحمد ولد حمدي ولد الرشيد التي شيدت على مساحة كبيرة تشكل نشازا من داخل الاقليم بغياب الاعلام الوطنية على واجهتها ، فكيف لأبناء الشعب الأوفياء أن يضعوا الاعلام وابن رئيس المجلس البلدي وهومستشار عن الاقليم يخلق الاستثناء. .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.