عمالة بوجدور تستعد لإنطلاق فعاليات الإحتفال بالذكرى الأربعين لعيد المسيرة الخضراء .

عمالة بوجدور تستعد لإنطلاق فعاليات الإحتفال بالذكرى الأربعين لعيد المسيرة الخضراء .
بتاريخ 3 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 : محمدسالم التوري .

ستنطلق فعاليات الإحتفال بالذكرى الأربعين لعيد المسيرة الخضراء ببوجدور والذي تشرف على تنظيمه عمالة بوجدوربشراكة مع المصالح الخارجية والجمعيات التابعة لها في أول خطوة تتبناها عمالة الإقليم تحت إشراف عامل الإقليم لإعطاء بعد جمالي لهذه الإحتفالات . وستنطلق هذه الإحتفالات ابتداء من يوم الخميس 05 نونبر وستعرف تنظيم العديد من الأنشطة الرسمية وتدشين بعض المشاريع التنموية بالإقليم

. كما ستتخلل هذه الإحتفالات فقرات فنية وتنظيم سهرات فنية كبرى سيشارك فيها العديد من الفنانين وطنيا ومحليا. كما سيتم تنظيم معارض للمصالح الخارجية بالإقليم بساحة سيرست وأروقة فنية للرسوم التشكيلية واللوحات الفنية  وقافلة طبية تشمل مجموعة من التخصصات سيستفيذ منها ساكنة إقليم بوجدور بالمجان إضافة إلى تقديم محاضرات تهم حدث المسيرة الخضراء بالأقاليم الجنوبية . ومن المرتقب جدا أن تصل وفود أجنبية ووطنية  قادمة من الخارج ومن المدن الشمالية لحضور فعاليات الإحتفال بالذكرى الأربعين لعيد المسيرة الخضراء والتي تتزامن مع الزيارة الملكية السامية للأقاليم الجنوبية ولصلة الرحم بإخوانهم بإقليم بوجدور .

إن مختلف الأوراش المفتوحة التي سيعرفها إقليم بوجدور بمناسبة الذكرى الأربعين لعيد المسيرة الخضراء   ستمكنه من مواكبة وتيرة التنمية، التي تشهدها كافة أرجاء الأقاليم الجنوبية تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وسيتحول إقليم بوجدور  بهذه المناسبة إلى مجالات للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، بفضل سياسة تقوم على الابتكار والخلق، وتعتمد إشراك السكان، وكافة الفاعلين بهذه الإقليم ..

المسيرة أول

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.