السبت 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةالوزيرة الشابة ” ليلى بنعلي” … برامج وإنجازات أعادت الامل لقطاع الطاقة...

الوزيرة الشابة ” ليلى بنعلي” … برامج وإنجازات أعادت الامل لقطاع الطاقة والتنمية المستدامة وكرست قيم العمل الجاد والكفاءة

النهار24 .

مع تولي الوزيرة الشابة ليلى بنعلي وزيرة الطاقة والتنمية المستدامة  ، بدأت رؤية جديدة تتبلور لإصلاح القطاع وتحقيق تطلعات مهنيي قطاع الطاقة ، فكانت البشارة التي حملتها الوزيرة لهم في أول قرارات تتخذها بدعم وتأهيل قطاع الطاقة ، فأثلجت بذلك صدور المهنين والعاملين بهذا القطاع .

خطوت اتخذتها الوزيرة الشابة بدعم قطاع الطاقة  والعمل على بلورة التنمية المستدامة ،  فتحت عهدا وحققت أحلاما لمستقبل الطاقة بالمغرب .

فقد أنهت الوزيرة الشابة بتلك الخطوة الموفقة جدل شغل الرأي العام، وأحيت آمال تأهيل قطاع الطاقة بشتى أنواعه ومواكبة مجاله عن طريق مواكبة مستدامة لهذا القطاع  على الصعيد الوطني .

إرادة الإصلاح الجاد في الرفع من أداء قطاعها والاستجابة للانتظارات طبعت مختلف انجازات الوزيرة ليلى بنعلي ، وتجلت في إرساء معايير العمل الجاد ، وعكستها الخطوات الجديدة في برنامج استراتيجية وزارة الطاقة والتنمية المستدامة   .
كما برزت تلك الإرادة للإصلاح في قطاع الطاقة وتأهليه ، حيث  أعدت الوزارة ، في إطار الترويج والإعداد لمرحلة التأهيل ، برنامجا يرتكز على قيمة الإنتاج الوطني من الطاقة  .

كما يدخل مشروع تأهيل مجال الطاقة في إطار استراتيجية النهوض بهذا القطاع من خلال الإنتاج وتنشيط البنيات الأساسية القائمة على هذا المجال .

إنها انجازات وطموحات إصلاح وتأهيل قطاع الطاقة وتأهليه بالمغرب  على يد الوزيرة الشابة ليلى بنعلي ، تستمد قوتها وإرادتها من تعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بخصوص إعطاء الأولوية لقطاع الطاقة  ومواكبته ببرامج هادفة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات