السبت 09 سبتمبر 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةلفتيت يترأس حفل تنصيب سعيد أمزازي واليا على جهة سوس ماسة وعاملا...

لفتيت يترأس حفل تنصيب سعيد أمزازي واليا على جهة سوس ماسة وعاملا لأكادير اداوتنان

النهار24 .

أشرف وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، اليوم الثلاثاء بمقر ولاية جهة سوس ماسة ،على مراسيم تنصيب السيد سعيد أمزازي الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس واليا على جهة جهة سوس ماسة وعاملا لأكادير اداوتنان.

وحضر حفل تعيين السيد سعيد امزازي واليا لجهة سوس ماسة ، الوالي السابق احمد حجي ووزير الداخلية عبد الوافي الفتيت ورئيس مجلس جهة سوس ماسة كريم اشنݣلي و مصطفى بودرقة نائب رئيس المجلس الجماعي لاكادير.

هذا ،وبعد تلاوة ظهير التعيين، هنأ السيد لفتيت السيد امزازي على الثقة التي حظي بها من طرف صاحب الجلالة بتعيينه واليا على الجهة، التي تحظى بأهمية خاصة باعتبار موقعها الاستراتيجي كوسط للمملكة وفاعليتها الاقتصادية ورمزيتها الثقافية والاجتماعية .

وبعد أن ذكر بالمسار المهني للسيد سعيد أمزازي كمسؤول ترابي ووزير سابق ، أبرز أنه يتعين على الجميع الانخراط بجدية في إرساء دعائم المسار التنموي الذي تعرفه المملكة، مبرزا أنه يتحتم على السلطة العمومية الحضور الدائم بالميدان والإنصات لحاجيات المواطنات والمواطنين، والإجابة على تظلماتهم، واقتراح الحلول المناسبة لمشاكلهم، وكذا الحرص على التطبيق السليم للقانون الذي يمنح الثقة للجميع

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات