السبت 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار جهويةماونا شركة مغربية رائدة في مجال تموين البواخر تفرض إسمها في السوق...

ماونا شركة مغربية رائدة في مجال تموين البواخر تفرض إسمها في السوق المغربي والدولي .

النهار24 .

 ماونا اسم لشركة مغربية في مجال تموين البواخر ، جديرة بالاهتمام، فهي شركة شابة مغربية متواجدة بالدارالبيضاء ولها فروع متعددة بمدن المملكة ، تملك عدة منجزات ناجحة في مجال تموين البواخر الموجهة خاصة للسوق المغربي والدولي .

ويتجلى عملها في تموين البواخر الأجنبية وتوفير اليد العاملة لها  ،وتسير من طرف كفاءات داخلية مائة بالمائة مغربية” كما يقول المشرفين على الشركة .

وقد لقيت شركة ماونا  استحسانا كبيرا من طرف زبنائها ومن جميع أطياف الشركات التي تتعامل معها  ؛ نظرا للخدمات التي تقدمها في مجال تموين البواخر ،والتي تضم مجموعة من الأدوات المعيارية  .

وتوفر شركة  ماونا على خطط في التكوين وتوفير اليد العاملة من المغاربة ، من اجل الاشتغال لدى البواخر الأجنبية وخصوصا البواخر الروسية  .

هذه الشركة الشابة تشكل بالنسبة للمغرب، مفخرة في مجال تخصصها،  فهي رائدة من خلال ميدان اشتغالها ، فهي بمثابة منتج حقيقي جالب للقيمة المضافة وليست مجرد شركة تجارية.

ويتكون فريق شركة ماونا  من شباب مغربي، جلهم يحمل شواهد عليا في مجال تخصصهم وتشغل يد عاملة مهمة من أبناء المنطقة  ويديرها المدير العام فتح الله  ذو كفاءة عالية  وهو ما يحفزها على اثبات وجودها في مجال تخصصها.

لقد استطاعت بفضل خبرتها وحنكتها أن ترقى بمجال تموين البواخر بجهة الداخلة واد الذهب ،وبمدن المملكة  والذي يتطلب كفاءة عالية واستمرارية وابتكار متواصل، فشركة  ماونا تبقى رائدة وتفرض نفسها في السوق المغربي والدولي و تضاهي بعملها  مجموعة من الشركات في مجال تخصصها .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات