الجمعة 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةسياسةعزيز أخنوش يعقد لقاء هام مع المنسقيين الجهويين والإقليميين لحزب التجمع الوطني...

عزيز أخنوش يعقد لقاء هام مع المنسقيين الجهويين والإقليميين لحزب التجمع الوطني للأحرار بإفران .

النهار24 : محمد التوري .

على هامش اجتماع أجهزة حزب التجمع الوطني للأحرار،يومه السبت بإفران ،بحضور أعضاء من المكتب السياسي، وبرلمانيين، المنسقين الجهويين والإقليميين، في سياق مخطط عمل الحزب، الذي يستعد لتنظيم مؤتمره العادي بين 19 و21 ماي المقبل.
استعرض رئيس الحزب الأخ عزيز أخنوش ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس الأخ رشيد الطالبي العلمي إلى الحاضرين أبرز النقط التي سيتم مناقشتها خلال المؤتمر الوطني السادس أيام 19 و 20 و 21 ماي المقبل.
وعرف اللقاء تبادل الرؤى حول أبرز القضايا الراهنة والتي تهم الشأن الداخلي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وكيفية تدبير المرحلة القادمة.
وقد دعى رئيس حزب التجمع الوطني لأحرار المنسقين الجهويين العمل على تعزيز أساليب التواصل مع مناصلي ومناضلات الحزب وتأسيس التنظيمات الموازية للحزب وتتبع عملها وتحيين لوائح المنخرطين والمصادقة عليها إضافة إلى استقطاب منخرطين جدد للحزب .
كا تمت مناقشة الأوراش التي تم تدشينها منذ المؤتمر الماضي، لا سيما مقترح المشروع الأولي للنظام الأساسي، وتدبير نظام المنخرطين وتزويدهم ببطاقة الانخراط الذكية.
واستعرض الحاضرون تطلعات مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار في جميع جهات المغرب، والتي ستتم مناقشتها خلال المؤتمرات الاقليمية قبل عقد المؤتمر الوطني.
وعرفت الجلسة حصة من الأسئلة والأجوبة ، تمت فيها الاجابة عن أهم التساؤلات التي تخص حزب التجمع الوطني للأحرار.

هذا وقد مثل جهة سوس ماسة في هذا الإجتماع البرلماني الشاب عبدالله المسعودي الذي يحضى بثقة رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش بعدما تمكن من الفوز بمقعد برلماني للحزب بجهة سوس ويعتبر من الركائز الأساسية للحزب بهذه الجهة .

azziz3

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات