العمراني نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ينفي وجود اي بلاغ للحزب .

العمراني نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ينفي وجود اي بلاغ للحزب .
بتاريخ 16 مارس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أكد سليمان العمراني نائب الامين العام لحزب العدالة والتنمية، أنه من غير التوجيه الصادر عن الامين العام، بعدم التعليق على البلاغ الصادر عن الديوان الملكي، لم يصدر أي بلاغ او بيان للامانة العامة في الموضوع، ولم تعقد هذه الاخيرة اي اجتماع لها بعد بلاغ الديوان الملكي.

وأضاف العمراني أن ما يتم تداوله في وسائط التواصل الاجتماعي من بلاغ منسوب للامانة العامة، فهو عار من الصحة ومحض كذب وافتراء، وأن الامانة العامة لم تنعقد بعد، لكي يتم الحديث عن بلاغ صادر عن اجتماعها، وعليه فإن كل المواقف المعبر عنها فيما سمي بلاغا، لا علاقة له بالحزب ولا يمثل موقفا صادرا عن هيئته التقريرية الاولى وهي الأمانة العامة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.