نجلة بنكيران تهاجم العثماني وتصفه بالمتساقط والمزمر وعبيد المناصب .

نجلة بنكيران تهاجم العثماني وتصفه بالمتساقط والمزمر وعبيد المناصب .
بتاريخ 24 مارس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تزامنا مع الهجوم الذي شنته عدد من قيادات حزب العدالة والتنمية الموالية لبنكيران الذي أقاله الملك محمد السادس من منصب رئاسة الحكومة بعد فشكله في تشكيلها وتعيين لسعد الدين العثماني خلفا له، هاجمة نجلة بنكيران رئيس الحكومة الجديد المعين “سعد الدين العثماني”، واصفة إياه بالمتساقط والمزمر وبعبيد المناصب.

وقالت نجلة بنكيران في تدوينة لها على حسابها الشخصي في الفايسبوك، “ما يقع اليوم بين جنبات مقر الحزب هو نقض للعهد وهدم لخط مناهضة الفساد والتحكم والذي جعلناه شعارا وبذلنا من أجله المواقف والتضحيات اللي خلات حزبنا حزب الشعب وصوته العميق. مضيفة “أما هؤلاء المداهنون المتساقطون المطبلون عباد المناصب ولي الريح اللي تجي تديهوم”، أقول “لهم خسئتم وخبتم، وخاب مسعاكم في نهاية المطاف تذهب مناصبكم وتبقى المواقف ، الحمد الله مشينا فالعز …” تضيف نجلة بنكيران في تدويتنها الفايسبوكية .

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.