الجمعة 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةمال وأعمالWatsystem شركة دولية مغربية رائدة في مجال الطاقة تفرض إسمها في السوق...

Watsystem شركة دولية مغربية رائدة في مجال الطاقة تفرض إسمها في السوق المغربي والإفريقي والأوربي.

النهار24 .

Watsystem اسم لشركة دولية مغربية في مجال الطاقة والحراسة جديرة بالاهتمام، فهي شركة شابة مغربية، تملك عدة منجزات ناجحة في مجال الطاقة  وتطوير الحلول والتطبيقات المتعلقة بتكنولوجيا الطاقة الموجهة خاصة للسوق المغربي والإفريقي والأوربي.

ويتجلى عملها في ابتكار حلول جديدة في ميدان تكنولوجيا الطاقة ،وتنجز من قبل كفاءات داخلية مائة بالمائة مغربية” كما يقول المشرفين على الشركة.

من بين الشركات التي تتعامل معهم Watsystem ، نذكر على سبيل المثال Marsa Maroc _ Manajim_inwi» وهي شركات استحسان للخدمات التي تقدمها شركة Watsystem وتقدم حلولا تضم مجموعة من الأدوات المعيارية الموحدةوالصيانة والتطوير .

وتوفر شركة Watsystem  اليات للتنمية والإنتاج والتكوين وخطط التسويق والدعم والتوجيه، من اجل تنمية افضل .

هاته الشركة الشابة تشكل بالنسبة للمغرب، مفخرة في مجال تخصصها، فWatsystem  هي رائدة من خلال حلولها وتطبيقاتها جد المتطورة في مجال الطاقة  سواء في المغرب او في بقية الدول الإفريقية، فهي بمثابة منتج حقيقي جالب للقيمة المضافة وليست مجرد شركة تجارية.

يتكون فريق شركة Watsystem  من شباب مغربي، جلهم يحمل شهادة مهندس دولة وأطر حاملة الإجازة وهو ما يحفزها من اجل اثبات وجودها في مجال تخصصها.

لقد استطاعت بفضل خبرتها وحنكتها أن ترقى بمجال الطاقة والذي يتطلب كفاءة عالية واستمرارية وابتكار متواصل، فـشركة watsystem تضاهي بحلولها مجموعة من الشركات الدولية الشهيرة. 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات