العثماني أمينا عاما للبيجيدي والأزمي رئيسا لمجلسه الوطني.

العثماني أمينا عاما للبيجيدي والأزمي رئيسا لمجلسه الوطني.
بتاريخ 10 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .


تواصلت أشغال المؤتمر الوطني الثامن لحزب العدالة والتنمية، صباح اليوم الأحد، بالاعلان عن نتائج انتخاب أعضاء المجلس الوطني.
ويضم المجلس الوطني الجديد لحزب العدالة والتنمية 160 عضوا، منهم 40 امرأة و53 شابا وشابة.
وستتواصل أشغال المؤتمر الثامن للحزب، الذي ينعقد تحت شعار “جميعا لمواصلة البناء الديمقراطي” بإجراء عملية انتخاب الأمين العام الجديد للحزب، وهو المنصب الذي يتنافس عليه كل من سعد الدين العثماني وإدريس الأزمي.
وحسب مصادر الموقع، فمن المرجح ان تؤولة رئاسة الامانة العام لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ورئاسة المجلس الوطني لادريس الازمي الادريسي الذراع الايمن للامين العام السابق عبد الاله ابن كيران.


 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.