شكر الله سعيكم

شكر الله سعيكم
بتاريخ 8 ديسمبر, 2015 - بقلم khalid aboulmajid
يتقدم محمد سالم التوري المدير العام لجريدة النهار 24 بجزيل الشكر و الامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم له التعزية الصادقة و المواساة الحسنة في وفاة خالته ( المرحومة باذن الله  الناجمة بنت سلام ) سائلا الله تعالى العزيز الرحيم ان يجنبهم الشر ، و ان يحفظهم من كل سوء …. فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الاثر في النفوس ، فإليكم جميعاخالص الشكر .
تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته انه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه .
شكر الله سعيكم و أعظم أجركم و جزاكم الله عنا خير جزاء..  و لا نملك الا ان نقول : ( انا لله و ان اليه راجعون ، و حسبنا الله و نعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا و أخلف لنا خيرا منها )

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.