بوجدور : تخليد الذكرى 63 لتأسيس القوات المسلحة الملكية .

بوجدور : تخليد الذكرى 63 لتأسيس القوات المسلحة الملكية .
بتاريخ 15 مايو, 2019 - بقلم الإدارة

النهار24 .

على غرار باقي ربوع المملكة احيت أسرة القوات المسلحة الملكية ببوجدور، الذكرى الثالثة والستين لتأسيسها ، حيث عرف صباح يوم أمس احتفالات رسمية بالحامية العسكرية ببوجدور استهلت بتحية العلم الوطني وتلاوة اﻷمر اليومي للقائد اﻷعلى للقوات المسلحة الملكية ورئيس أركان الحرب العامة على الضباط وضباط الصف والجنود من طرف العقيد القائد الموقع العسكري ببوجدور  .

كما عرف يوم امس توشيح بعض الضباط وضباط الصف بأوسمة ملكية أنعم بها عليهم جلالة الملك محمد السادس.

وفي السياق ذاته شهد رحاب الموقع العسكري للصف الثالث ببوجدور حفل مأدبة فطور وعشاء أعدت بالمناسبة على شرف الحاضريت على رأسهم عامل اﻹقليم وممثلي الهيئة القضائية والمنتخبون وأعيان ووجهاء القبائل الصحراوية وشخصيات مدنية وعسكرية أختتمت بالدعاء الصالح ﻷمير المؤمنين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.