جهات

موقع النهار24 يختار امباركة بوعيدة …. شخصية سنة 2022 بجهة كلميم وادنون 

النهار24 .

خلال سنة 2022 وقبلها ، وبالنظر إلى مهمتها كرئيسة جهة كلميم واد نون ، ومشوارها الحافل بأعمال الخير والبر والإحسان ، اختار الطاقم الصحفي للمجموعة الإعلامية النهار24  السيدة امباركة بوعيدة رئيسة جهة كلميم واد نون ،  كشخصية سنة 2022  .

 اختيار امباركة بوعيدة رئيسة جهة كلميم وادنون “شخصية السنة” من طرف موقع النهار24 ، نظير ما قدمته من منجزات وبرامج ومشاريع على مستوى جهة كلميم وادنون، والتي همت المجال الاجتماعي بشكل مباشر من خلال الدعم الطبي وتحمل نفقات العلاج لعدد من الأسر المعوزة، والاعتناء بالعنصر البشري، من خلال دعم الأندية والتعاونيات والجمعيات التي تعنى المرأة، والانفتاح على مختلف شرائح المجتمع، من أجل تلبية ما يمكن من الحاجيات، وتمكين الساكنة من الدعم المباشر.

فبعد أن أن تم انتخابها رئيسة لجهة كلميم وادنون وبأغلبية مريحة ، وأبانت فيها عن علو كعبها في التسيير والتدبير للجهة ، شغلت  منصب رئيسة لجمعية مغرب الجهات ، تتويجا لمسار من الاجتهاد والعمل الدؤوب، ورؤية ذات بعد اقتصادي واجتماعي وتنموي عادت بالنفع على الجهة كلميم وادنون .

وتواصلت إنجازات امباركة بوعيدة في المجال التنموي، من خلال مجموعة من المشاريع بمختلف القطاعات، لا سيما في مجالات التكوين والتعليم والتشغيل والطرق، لمواكبة الدينامية التي تعرفها الجهة باعتبارها قطبا اقتصاديا صاعدا.

هذه الإنجازات، جعلت رئيسة جهة كلميم وادنون تتربع في قلوب الساكنة، التي تراها المرأة السياسية الجديرة بحمل لقب شخصية السنة السياسية.

هذا النجاح قادها إلى دخول غمار المسؤولية السياسية من بوابة حزب التجمع الوطني للأحرار ، وتكسب ثقة الساكنة وتصبح رئيسة لجهة كلميم وادنون ، لتحمل على عاتقها مسؤولية خدمة الساكنة وتنزيل الورش الملكي بهمة المناضلة التي لا تروم سوى تنمية وطنها وازدهاره.

طاقم موقع النهار24 يهنئ السيدة امباركة بوعيدة  ،  باختيارها شخصية سنة 2022 ، وستتسلم درع شخصية السنة خلال الحفل الذي سيقام بأحد فنادق مدينة مراكش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى