تكريم والي جهة سوس ماسة ضمن فعاليات حفل التميز بأكادير .

تكريم والي جهة سوس ماسة ضمن فعاليات حفل التميز بأكادير .
بتاريخ 10 يوليو, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

حظي، أحمد حجي والي جهة سوس ماسة بتكريم من طرف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأكادير و ذلك خلال فعاليات حفل التميز الذي نظمته مديرية أكادير البارحة بقاعة ابراهيم الراضي ببلدية أكادير .
و أشرف، رحال الناجي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بأكادير  على تسليم ذرع التكريم لوالي جهة سوس ماسة بحضور  رئيس المجلس الإقليمي للخميسات و رؤساء المصالح الأمنية و المدنية و الخارجية. 
ويأتي تكريم والي جهة سوس ماسة  تجسيدا للرؤية الجديدة للإدارة الترابية التي ينهجها منذ توليه المسؤولية على ولاية جهة سوس ماسة والمجهودات التي بدلها للرفع من مردودية قطاع التربية والتكوين بالجهة .
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.