الأربعاء 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةتقديرا لمجهوداته الكبيرة صلاح الدين بنحمان - رائد السياحة بجهة سوس ماسة

تقديرا لمجهوداته الكبيرة صلاح الدين بنحمان – رائد السياحة بجهة سوس ماسة

النهار24 .

نود من خلال هذا المقال أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا العميق للسيد صلاح الدين بنحمان ، رئيس المكتب الجهوي للسياحة بجهة سوس ماسة ، فقد كان لدعمه وإسهاماته الفعّالة دور كبير في تعزيز القطاع السياحي بهذه الجهة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للسياح.

تعتبر السياحة من أهم المجالات التي تسهم في تنمية الاقتصاد المحلي وخلق فرص العمل ، وقد لعب السيد صلاح الدين بنحمان دوراً فعّالاً في تعزيز هذا القطاع بجهوده المخلصة والمتواصلة ، بفضل رؤيته الثاقبة وإدارته الحكيمة ، فقد ساهم في تنفيذ العديد من المشاريع السياحية الناجحة التي ساهمت في جذب المزيد من السياح إلى المنطقة وتعزيز الوعي بتنوع الثقافة والتراث فيها.

لا يقتصر دور السيد بنحمان على مجرد الجوانب الإدارية والتنظيمية فحسب ، بل يمتد إلى التواصل المستمر مع مختلف الفاعلين في القطاع السياحي ، وتشجيع التعاون بين القطاعين العام والخاص ، وكذلك دعم المبادرات الرائدة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في هذا المجال.

في الختام هذا المقال المتواضع ، نجدد شكرنا وتقديرنا الكبير للسيد صلاح الدين بنحمان على جهوده الحثيثة وإسهاماته القيمة في تطوير وتعزيز القطاع السياحي بجهة سوس ماسة ، ونتمنى له مزيداً من التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية المشرفة خاصة وأنه يساهم كذلك في دعم جمعيات المجتمع المدني بالجهة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات