براڤو الغراس : مشاريع ضخمة سترى النور بالجماعة القروية بنمنصور .

براڤو الغراس : مشاريع ضخمة سترى النور بالجماعة القروية بنمنصور .
بتاريخ 23 يونيو, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

حسب مصادر موثوقة ستعرف منطقة بنمنصور التابعة لعمالة  القنيطرة تشييد مشاريع ضخمة تتمثلل في مشروع تهيئة مركز احد اولاد جلول وإحداث كورنيش إيكولوجي على نهر سبو .

وتدخل هذه المشاريع في إطار مخطط مشاريع سياحية ضخمة، خصوصا وأن منطقة بنمنصور عانت التهميش على المستوى السياحي بالرغم من معطياتها الطبيعة و الجغرافية والثقافية والحضارية الموغلة في القدم والتي لم يتم استثمارها من أجل إقلاع سياحي كبير.

وهو الذي دافع عليه محمد الغراس رئيس جماعة بنمنصور مند توليه رئاسة الجماعة ،  من أجل تأهيل التنمية السياحة بجماعة بنمنصور حيث تمكن الغراس بفضل حنكته  إلى إقناع بعض الشركاء من القطاع العام من أجل الاستجابة لهذا المعطى ، وإدخال جماعة بنمنصور في البرنامج السياحي،  ضمن مخطط الاقلاع التنموي والتاهيلي للجماعة.

كل هذه المشاريع ستعطى إنطلاقتها في القريب العاجل، والتي سيعلن قريبا عن خطوطها الكبرى ستجعل من جماعة بنمنصور  وجهة سياحية مؤثرة داخل منظومة السياحة بجهة الرباط القنيطرة .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 1

فكرة ممتازة، فعلا منطقة بنمنصور تتمتع بوقع جفرافي رائع وتروات طبيعية غنية



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.