الأربعاء 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةالحسن المسعودي مدير سجن بويزكارن الكفاءة المغربية التي استطاعت خدمة إدارة السجون...

الحسن المسعودي مدير سجن بويزكارن الكفاءة المغربية التي استطاعت خدمة إدارة السجون بتدبير عالي ومسؤولية وطنية .

النهار24 .

استطاع السيد الحسن المسعودي مدير سجن بويزكارن ،أن يخطف الأضواء بكفائته وحنكته الادارية ، مند تقلده مهام مدير سجن بويزكارن ،ولعل أسباب نجاحه في ذلك يعود إلى شخصيـته القوية الواضحة ، وإلى ثـقـته بنفـسه، وإلى تمكنه من تخصصه إطار موفق ،دون أن نغفل تربيته الأسرية ثم تربيته الإدارية منذ سنوات .

رجل مشرق الأسارير ، مسؤول بشوش، أنيق الهندام ، معتزا بخدمة قطاع إدارة السجون ، واعيا بالمسؤولية الملقاة على عاتـقه ، مدافعا عن سياسة وبرامج المندوبية العامة لإدارة السجون ، بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاته خاصة في الميدان الاداري للسجن المحلي ببويزكارن  ، حذرا في عمله من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليه المفات الخاصة بإدارة السجن المحلي ببويزكارن ، دفعة واحدة، يشرق بابتسامته في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاع الحسن المسعودي أن يثبت حضوره كمثـقف وازن ، فهو متمكنا من زاده المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام بإدارة السجن المحلي ببويزكارن ، فقد تحمل المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب مدير السجن المحلي ببويزكارن ، متحديا بصرامته ووثوقه من عمله في نجاح مسؤوليته متمكنا من أدائه العلمي والمعرفي وتجربته الادارية .

دافع السيد الحسن المسعودي ، عن سياسة المندوبية العامة لإدارة السجون  ،الذس ينتمي إليها ، وعن الجهود التي يبذل من أجل علاج مشاكل السجناء ، بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنه  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيد الحسن المسعودي ، لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بالمندوبية العامة لإدارة السجون ، وتمكنه من تنفيذ البرامج الخاصة بإدارة السجون بجرأة وشجاعة ، فالهدف خدمة الوطن والارتقاء به تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات