أنشطة الحكومة

ارتياح كبير بإعادة تعيين خالد أيت الطالب وزيرا للصحة والحماية الإجتماعية في حكومة أخنوش .

النهار24 .

تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الخميس، بتعيين السيد خالد أيت الطالب وزيرا للصحة والحماية الاجتماعية، خلفا للسيدة نبيلة الرميلي.

ويبدو أن هذا الخبر المتعلق بإعادة تعيين خالد أيت الطالب وزيرا للصحة والحماية الإجتماعية  تم تلقيه بترحيب كبير على مستوى الوطني خصوصا وان خبرات الوزير البروفيسور خالد أيت الطالب تحظى  بالتوافق على المستوى الوطني من خلال مجهوداته  الحثيثة للنهوض بقطاع الصحة خلال ولايته السابقة.

 وقد تمكن الوزير خالد أيت الطالب  طوال الأشهر الماضية من أزمه كورونا من بناء صورة نمطية تتميز بالمصداقية والخبرة وعدم الاستعجال في إطلاق التصريحات عندما يتعلق الأمر بالوباء والفيروس والحرص على مخاطبة الشعب المغربي بلغة مفهومة وبسيطة.

ويبدو أن مهام وزير الصحة والحماية الإجتماعية خلال خمس سنوات ستكون منصبة على استكمال المشاريع والأوراش والبرامج التي وضع لبنتها خلال ولايته السابقة .

حيث ان الوزير خالد أيت الطالب سبق له أن اشتغل على مجموعة من البرامج من أجل النهوض بقطاع الصحة  معتمدا على المهنية  والكفاءة ومتابعة الملفات المطروحة .

  هذا وقد لقي إعادة تعيين خالد أيت الطالب وزيرا للصحة والحماية الإجتماعية ترحيبا داخل أوساط الشيغيلة الصحية والفعاليات المهتمة بقطاع الصحة ببلادنا ، بعد العمل الذؤوب الذي قام به وزير  الصحة  في ظرف مواجهة الوباء كورونا الاستثنائية.

   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى