السويد تحرم البوليساريو من 17 مليار سنتيم كمساعدات .

السويد تحرم البوليساريو من 17 مليار سنتيم كمساعدات .
بتاريخ 20 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

توصلت السويد إلى قناعة راسخة بأن المساعدات السخية التي كانت تقدمها ل”البوليساريو” لا تصل إلى كل أهدافها في إغاثة المحتجزين بالمخيمات فوق التراب الجزائري، وذلك بعد صدور عدد من التقارير الدولية والأوروبية التي كشفت أن المساعدات تعرف طريقها إلى السوق السوداء وتجار الممنوعات والإرهابيين في الصحراء الإفريقية. فقد أفادت جريدة الاتحاد الاشتراكي، التي نقلت الخبر في عدد اليوم الخميس 20 أبريل الجاري، أن السويد عمدت إلى تخفيض مساعداتها بشكل كبير، وهي التي كانت تتجاوز 17 مليار سنتيم، أزيد من 15 مليون أورو تذهب لخزائن متنفذي “البوليساريو”، وذلك حسب تقرير رسمي أوروبي أنجز في 2015.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.