رئيس المجلس الجهوي للسياحة بأكادير يقدم استقالته لظروف قاهرة.

رئيس المجلس الجهوي للسياحة بأكادير يقدم استقالته لظروف قاهرة.
بتاريخ 11 سبتمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

في خطوة مفاجئة أقدم كي مسعود مراش على تقديم استقالته من المجلس الجهوي للسياحة بأكادير لظروف قاهرة ارجعتها مديرة المجلس الجهوي أسماء أوبو إلى كثرة انشغالات الرئيس والتزاماته الشخصية داخل وخارج المغرب ولاسيما مع كبريات وكالات الأسفار الاوروبية.

وأفادت مصادر ، أن مراش، الذي انتخب أواخر شهر فبراير من العام الماضي، كان قد عبر في العديد من المرات عن رغبته في الاستقالة لظروفه الشخصية القاهرة  إلا أن تدخل الوالي السابق لجهة سوس ماسة، زينب العدوي، حال دون ذلك.
ويرتقب أن يتم انتخاب رئيس جديد يوم 5 أكتوبر المقبل خلفا لمراش الذي انتخب السنة الماضية خلفا لصلاح الدين بنحمان، من أجل إعطاء دفعة قوية للنهوض بقطاع يشكل أولوية قصوى لدى جميع الفاعلين في مجال السياحة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.