الجمعة 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةجهاتشركة الزا تفوز رسميا بصفقة تدبير النقل الحضري بالرباط وتمارة وسلا وعين...

شركة الزا تفوز رسميا بصفقة تدبير النقل الحضري بالرباط وتمارة وسلا وعين عودة .

النهار24 .

قريبا ستتولى شركة ” الزا ” عملية تدبير مرفق النقل الحضري بواسطة الحافلات بمدينة الرباط وتجارة وسلا وعين عودة ، وذلك بعد أن تم الاعلان بشكل رسمي عن فوزها بطلب العروض الخاص بتدبير هذا المرفق الحيوي بمدينة الرباط والنواحي  .
مصادر من شركة الزا للنقل الحضري  كشفت أن اللجنة المكلفة بفحص العروض حسمت عملية الفحص بعد جلسة ماراتونية  لتعلن الفوز بهذه الصفقة لفائدة ذات الزا ، بعد أن اقتنعت اللجنة بجودة عرضها على مستوى البرنامج الاستثماري ، واستراتيجية العمل والعرض التجاري لفائدة المستعملين .
وفي ذات السياق، أكدت مصادر جيدة الاطلاع من جماعة الرباط الحضرية أن أربع شركات دخلت غمار المنافسة على صفقة تدبير مرفق النقل الحضري بواسطة الحافلات بالعاصمة ، مشيرة أن شركة الزا احتلت المرتبة الاولى .

وعقب هذا الفوز الساحق لشركة الزا  بصفقة تدبير مرفق النقل الحضري الجماعي بمدينة الرباط والنواحي ، إلى جانب حضورها في بعض مدن بالمملكة ،فإن هذا التموقع يؤهلها كشريك أساسي ومتميز للجماعات الترابية في مجال التنقلات الحضرية والنهوض بقاطرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية .
إلى ذلك أبرزت مصادر جمعوية من مدينة الرباط أن ساكنة المدينة كلها أمل في أن تساهم الشركة الجديدة في القضاء على أزمة النقل الحضري التي ظلت المدينة تعاني منها لسنوات طويلة والتي غالبا ما يسمونه بسنوات العجاف في مجال النقل الحضري.

 

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات