شركة الزا تفوز رسميا بصفقة تدبير النقل الحضري بالرباط وتمارة وسلا وعين عودة .

شركة الزا تفوز رسميا بصفقة تدبير النقل الحضري بالرباط وتمارة وسلا وعين عودة .
بتاريخ 12 فبراير, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قريبا ستتولى شركة ” الزا ” عملية تدبير مرفق النقل الحضري بواسطة الحافلات بمدينة الرباط وتجارة وسلا وعين عودة ، وذلك بعد أن تم الاعلان بشكل رسمي عن فوزها بطلب العروض الخاص بتدبير هذا المرفق الحيوي بمدينة الرباط والنواحي  .
مصادر من شركة الزا للنقل الحضري  كشفت أن اللجنة المكلفة بفحص العروض حسمت عملية الفحص بعد جلسة ماراتونية  لتعلن الفوز بهذه الصفقة لفائدة ذات الزا ، بعد أن اقتنعت اللجنة بجودة عرضها على مستوى البرنامج الاستثماري ، واستراتيجية العمل والعرض التجاري لفائدة المستعملين .
وفي ذات السياق، أكدت مصادر جيدة الاطلاع من جماعة الرباط الحضرية أن أربع شركات دخلت غمار المنافسة على صفقة تدبير مرفق النقل الحضري بواسطة الحافلات بالعاصمة ، مشيرة أن شركة الزا احتلت المرتبة الاولى .

وعقب هذا الفوز الساحق لشركة الزا  بصفقة تدبير مرفق النقل الحضري الجماعي بمدينة الرباط والنواحي ، إلى جانب حضورها في بعض مدن بالمملكة ،فإن هذا التموقع يؤهلها كشريك أساسي ومتميز للجماعات الترابية في مجال التنقلات الحضرية والنهوض بقاطرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية .
إلى ذلك أبرزت مصادر جمعوية من مدينة الرباط أن ساكنة المدينة كلها أمل في أن تساهم الشركة الجديدة في القضاء على أزمة النقل الحضري التي ظلت المدينة تعاني منها لسنوات طويلة والتي غالبا ما يسمونه بسنوات العجاف في مجال النقل الحضري.

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.