البشير الحمومي المدير الجهوي لشركة العمران بمراكش يهنئ نساء الشركة بمناسبة عيد المرأة.

البشير الحمومي المدير الجهوي لشركة العمران بمراكش يهنئ نساء الشركة بمناسبة عيد المرأة.
بتاريخ 8 مارس, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، يتشرف السيد البشير الحمومي المدير الجهوي للعمران لجهة مراكش أسفي ، بتقديم أسمى آيات الود والعرفان  إلى كل نساء شركة العمران بالجهة ، اعترافا لكُنَّ بحضوركنَّ الفعال في تطوير اداء عمل شركة العمران  بالجهة ، وبدوركنَّ المحوري في خدمة المواطن والوطن .

تحية وتقدير  إلى جميع موظفات شركة العمران بمختلف المستويات الإدارية ، لجهودهن في توفير الخدمات الإدارية والتقنية اللازمة لتحقيق وظائف نظامنا .
فتهنئتي إلى كل نساء الإدارة بشركة العمران بجهة مراكش أسفي  بهذا اليوم العالمي الذي يقر   محورية أدوار كنَّ في تقدم المجتمعات، ومزيدا من الجهود لبلوغ مبتغى نظامنا داخل شركة العمران  بالجهة .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.