الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني يزور مؤسسات التكوين في مجال صناعة السيارات بالمنطقة الصناعية الجديدة بالقنيطرة .

الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني يزور مؤسسات التكوين في مجال صناعة السيارات بالمنطقة الصناعية الجديدة بالقنيطرة .
بتاريخ 8 مارس, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 قام كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني السيد محمد الغراس  بزيارة تفقد واطلاع لمؤسسات التكوين في مجال صناعة السيارات بالمنطقة الصناعية الجديدة بإقليم القنيطرة  .

وشملت محطات الزيارة إدارة مؤسسات التكوين في مجال صناعة السيارات والشعب الخاصة بها.

واستمع كاتب الدولة خلال هذه الزيارة إلى شروحات قدمها القائمون على هذه المؤسسات حول مهامها وطبيعة الخدمات التي تقدمها ومساهمتها في خدمة السياسات الوطنية المتعلقة بالتشغيل والحد من البطالة بتوفير الكادر البشري المتوفر على الخبرات اللازمة لدخول سوق الشغل .

وخلال هذه الزيارة لمؤسسات التكوين في مجال صناعة السيارات بالقنيطرة أكد السيد محمد الغراس كاتب الدلة المكلف بالتكوين المهني على دور التكوين المهني في تطوير الاقتصاد الوطني والتحسين من المردودية التجارية والصناعية في المغرب ودوره في الاستغناء عن اليد العاملة الاجنبية.

وذكر بالاهتمام الذي يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله  للتكوين المهني من خلال الحرص على عصرنته والتحسين من نوعيته وجعله قادرا على المنافسة ، مضيفا ان الدولة اعتمدت في السنوات الأخيرة سياسة تقضي بتمهين التعليم وملاءمة عروض التكوين المهني مع المتطلبات الاقتصادية للمملكة ، مما اعطى نتائج ايجابية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.