عائلة التلميذة المعنفة بخريبكة تتنازل عن متابعة استاذها .

عائلة التلميذة المعنفة بخريبكة تتنازل عن متابعة استاذها .
بتاريخ 24 مايو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أفادت مصادر صحفية، اليوم الخميس، ان عائلة التلميذة المعنفة بخريبكة، قررت التنازل عن متابعة الأستاذ الذي تم اعتقاله ومتابعته قضائيا في هذه القضية.

وتشكلت لجنة من ذوي النيات الحسنة بهدف رأب الصدع والتوتر بين العائلة والأستاذ، حسب موقع الاحداث انفو الذي اورد الخبر اليوم، وذلك عقب الحدث الذي عرفته الاعدادية الثانوية الإمام مالك، على ضوء انتشار شريط فيديو يوثق لاعتداء ذات أستاذ على التلميذة الضحية داخل الفصل الدراسي، وما تلاه من تطورات لهذا الملف.

واتصلت اللجنة بوالد التلميذة، يضيف ذات المصدر، وعمدت الى زيارة العائلة ببيتها، حيث سجلت اللجنة ترحيب أب التلميذة بالمبادرة الطيبة، كما وقفت من خلال نقاش اخوي مع العائلة، ساده التفهم والانسجام في الافكار والتصورات لتطورات الملف تحت ضغط وسائل الاعلام وتسارع الاحداث والحالة النفسية للتلميذة والعائلة

وبناء على الجو العائلي الذي طبع اللقاء وتعبير جميع الاطراف ( أعضاء اللجنة وعائلة التلميذة) على ضرورة العمل على تكثيف الجهود من طرف الجميع، لتجاوز التلميذة للحالة النفسية على إثر التوتر الذي خلقه تطورات الاحداث والعمل على عودة الدفء للعلاقة الطبيعية داخل الاسرة التعليمية والتي تعتبر من المميزات التي ظلت تحافظ عليها المدرسة العمومية…

وعبرت اسرة التلميذة عن تعاطفها مع الاستاذ و ظروفه الاجتماعية وما سببه اعتقاله على ضوء الحدث من تداعيات نفسية على اسرته الصغيرة والكبيرة…وعبرت على استعدادها للتنازل على القضية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.