شركة ” ألزا ” للنقل الحضري بأكادير تعلن عن خدماتها الخاصة بالطلبة والتلاميذ للموسم الدراسي 2018 /2019.

شركة ” ألزا ” للنقل الحضري بأكادير تعلن عن خدماتها الخاصة بالطلبة والتلاميذ للموسم الدراسي 2018 /2019.
بتاريخ 1 سبتمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 

شرعت شركة النقل الحضري  “ألزا”، في تلقي طلبات الاشتراك الخاصة بالطلبة والتلاميذ للاستفادة من النقل المدرسي والجامعي برسم الموسم الجديد 2019/2018.

وحسب بلاغ لشركة “ألزا”، فإن هذه العملية، التي تندرج في إطار الإجراءات التي تعمل عليها الشركة لتوفير بطائق النقل المدرسي والجامعي، والتي ستنطلق خلال فاتح شتنبر الجاري، ويمكن للتلاميذ والطلبة الراغبين في الاستفادة من الخدمة تقديم طلباتهم.

وأوضحت الشركة ، أن على التلاميذ الراغبين في التسجيل والحصول على بطائق الاشتراك، تحميل مطبوع من الموقع الإلكتروني لشركة www.alsa.ma، مع ملئه وختمه من طرف إدارة المؤسسة الدراسية أو الجامعية.

وأشار ذات المصدر، إلى أن الموقع الإلكتروني المذكور أعلاه هو الوسيلة الوحيدة المعتمدة لطلب الاشتراك.

 

 

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.