طاقم موقع النهار24 يتمنى الشفاء العاجل للكاتب الوطني للجامعة للصيد البحري عبدالحليم الصديقي بعد اجرائه لعملية الجراحية .

طاقم موقع النهار24 يتمنى الشفاء العاجل للكاتب الوطني للجامعة للصيد البحري عبدالحليم الصديقي بعد اجرائه لعملية الجراحية .
بتاريخ 16 يناير, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

على اثر العملية الجراحية التي أجراه بالأمس عبدالحليم الصديقي الكاتب الوطني للجامعة الوطنية للصيد البحري المنظوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل بإحدى المصحات الخاصة والتي كللت بالنجاح .
طاقم وأسرة موقع النهار24 ، يتمنون الشفاء العاجل للسيد عبدالحليم الصديقي ، وندعو له أن يعود إن شاء الله معافى الى أسرته الصغيرة وأسرته النقابية بحيوية ونشاط ، وان يجعل ما أصابه بردا وسلاما .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.