السبت 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةبوجدور : تنظيم حملة تحسيسية لمكافحة انتشار فيروس كورونا من طرف...

بوجدور : تنظيم حملة تحسيسية لمكافحة انتشار فيروس كورونا من طرف مرصد الجنوب للتنمية الترابية ببوجدور .

النهار24 .

 أطلقت اليوم بمدينة بوجدور حملة للتوعية والتحسيس حول أهمية الوقاية ومكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) المنظمة من طرف مرصد الجنوب للتنمية الترابية ببوجدور تحت شعار “احترام التدابير الوقائية، التزام ومواطنة” والتى كانت بتنسيق تام واخبار لجميع السلطات الترابية والأجهزة الأمنية ببوجدور .

وتسعى هذه المبادرة المواطنة، المنظمة  من طرف”مرصد الجنوب للتنمية الترابية ” بتنسيق مع السلطات المحلية، إلى تحسيس ساكنة بوجدور وزوارها بالمخاطر المتصلة بكوفيد-19، والسلوكات الواجب التقيد بها لمكافحة انتشاره.

وتروم هذه الحملة، التي تأتي في سياق المبادرات والعمليات المنظمة على الصعيد المحلي لدعم السلطات العمومية والصحية بالمدينة في معركتها اليومية والمتواصلة ضد الوباء، أن تكون دعوة للمواطنين للتقيد بالتدابير الوقائية المعمول بها من طرف السلطات لتفادي العدوى أو الإصابة وصون السلامة الصحية للأفراد.

حيث عرفت الحملة تنظيم جولة تحسيسية بسيارتين من منصة الشباب وصولا إلى المركب الرياضي 16 نونبر لما لهذا التاريخ من رمزية وطنية ثم زيارة لمواقع: ميناء الصيد والمحطة الطرقية والوحدات الإنتاجية: تعاونية تندبار وتعاونية الجود . 

وقد جاب اعضاء المرصد باستعمال مكبرات الصوت مختلف الشوراع وأزقة المدينة، لاسيما الأماكن التي تعرف نشاطا كبيرا ومكثفا، قصد تنبيه المواطنين حول المخاطر التي قد يواجهونها في حال عدم احترام التدابير الاحترازية في ظل هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها المملكة ودعوتهم إلى عدم الاستهانة بخطورة الفيروس .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات